أرقام عامة

رقم الدعم الفني لتطبيق توكلنا

رقم الدعم الفني لتطبيق توكلنا من الأرقام الهامة التي يحتاج الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية؛ إلى معرفتها من أجل التواصل مع الدعم الفني للتطبيق للحصول على الحلول المناسبة لكافة المشاكل التي يواجهها كافة المستخدمين سواء على متجر جوجل بلاي أو على متجر آيتونز العالمي، وأصبح التطبيق مؤخراً هو التطبيق الأهم بالنسبة لكافة المواطنين والمقيمين، من أجل مواجهة جائحة كورونا.

ما هو تطبيق توكلنا

يعد تطبيق توكلنا، هو التطبيق الرسمي المعتمد من قبل وزارة الصحة السعودية، من أجل محاربة انتشار جائحة كورونا في مختلف المناطق، حيث تم تطوير التطبيق من قبل مركز المعلومات الوطني السعودي، من أجل خدمة المواطنين والمقيمين، في تقديم كافة الإجابات الخاصة بجائحة كورونا وطرق مواجهتها بشكل صحيح للحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

تطبيق توكلنا

ويعمل التطبيق على تقديم معلومات لحظية ومباشرة، عن عدد حالات كورونا التي يتم رصدها بداخل المملكة العربية السعودية، كما يساعد في الاكتشاف المبكر لحالات الاشتباه بالإصابة وذلك في حالة ظهور أعراض كورونا على المواطنين، ويساعد في الحصول على طلب أذونات الخروج الاضطراري في مختلف الأوقات.

رقم الدعم الفني لتطبيق توكلنا

وقد يواجه الكثير من المواطنين والمقيمين من مستخدمي تطبيق توكلنا، العديد من المشاكل أثناء استخدام التطبيق وهو أمر طبيعي للغاية، سواء من مراحل التسجيل أو الحصول على التصاريح أو الإبلاغ عن رصد حالات كورونا أو الأعراض الخاصة بالمرض، والتي يتم الإبلاغ عنها، حيث يمكن التواصل مع الدعم على الرقم التالي: 8001289999.

ووفر لك التطبيق خدمة الدعم الفني المباشر من خلال التواصل المباشر مع مسئولي الدعم الفني، من أجل شرح المشاكل التي تواجه المستخدم أثناء استخدام التطبيق.

رابط الدعم الفني لتطبيق توكلنا

كما وفرت وزارة الصحة السعودية، العديد من الوسائل الآخرى، والتي يمكن استخدامها من أجل التواصل مع الدعم الفني للحصول على الحلول المباشرة للتطبيق، ومنها التواصل المباشر مع صفحة الدعم الفني للتطبيق على الرابط التالي: اضغط هنا، كما يمكن إرسال المشاكل على البريد الإلكتروني التالي: contact@tawakkalna.gov.sa.

ويتوجب على المستخدم شرح المشكلة بشكل دقيق للغاية، من أجل مساعدة الدعم الفني في حل المشكلة، كما يجب الانتظار حتى يتم الرد من قبل مسئولي الدعم الفني المباشر للتطبيق.

السابق
مدة دورة مكافحة المخدرات 1445 – 2023
التالي
سلم رواتب شركة بن لادن 1442