أرقام المطاعم والمقاهي

رقم البيك في دبي الموحد المجاني

رقم البيك في دبي الموحد المجاني من الأرقام المهمة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمقيمين في منطقة دبي الإماراتية، وذلك عقب إطلاق سلسلة مطاعم البيك السعودية، أول فرعها بداخل منطقة دبي والتي تعد أحد أهم المناطق في الوطن العربي، ومن خلال السطور التالية سنتحدث بشكل مفصل عن البيك دبي.

مطاعم البيك

سلسلة مطاعم البيك، هي أحد أشهر مطاعم المملكة العربية السعودية في مجال تقديم الوجبات السريعة، فقد تأسست في سبيعنات القرن الماضي، وتحديداً في منطقة جدة السعودية لمالكها شكور أبو غزالة، فقد عملت على تقديم وجبات الدجاج والمأكولات البحرية الرائعة، مع توفير عدد كبير من الوجبات باسم بروست، وحققت الشركة نجاح باهر في وقت قصير بداخل المملكة،  وأصبحت تتواجد في كافة المناطق تقريباً، نظراً للوجبات التي توفرها الشركة بشكل دائم.

شاهد أيضاً: أرقام فروع مطعم البيك في الرياض .. توصيل طلبات البيك بالرياض

مطاعم البيك دبي

أطلقت سلسلة مطاعم البيك، أولى فروعها في منطقة دبي الإماراتية، من أجل العمل على تقديم خدماتها في عدد من الدول العربية في ظل خطتها الدائمة للتوسع بشكل أكبر، حيث تمتلك فروعاً في البحرين وغيرها من المناطق، وتعمل مطاعم البيك على تقديم مجموعة كبيرة من أطباق البروست والساندوتشات.

مواعيد عمل مطعم البيك دبي

افتتحت مطاعم البي فرعها الجديد في منطقة دبي الإماراتية، وتحديداً في مول دبي، حيث يعمل المطعم بداية من الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وحتى الحادية عشر مساءً، ويمكن الوصول للمطعم “من هنا“.

شاهد أيضاً: منيو البيك – أسعار وجبات البيك ورقم توصيل الطلبات

رقم مطعم البيك دبي الموحد المجاني

كما أطلق مطعم البيك دبي، رقماً للتواصل مع المطعم سواء للطلبات أو لتقديم الشكاوي، ويمكن التواصل على الوسائل التالية:

منيو مطعم البيك دبي

طرح مطعم البيك في دبي، العديد من المأكولات المتعارف عليها ضمن مأكولاته التاريخية والشهيرة في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل الحفاظ على نفس نمط الأطعمة المقدمة للمواطنين والمقيمين في دبي، حيث من المرتقب أن يتم الكشف عن المنيو بشكل كامل في الأيام القليلة المقبلة.

  1. وجبة دجاج البيك 4 قطع عادي / حار
  2. وجبة دجاج مسحب دجاج ؟ سمك
  3. برجر فيليه دجاج
  4. ساندوتش دجاج مسحب صغير/ كبير
  5. سناك دجاج مسحب 5
  6. ساندوتش فيليه سمك حجم صغير/ كبير
  7. وجبة الجمبري الجامبو 8 قطع
  8. ساندوتش جمبري
  9. بطاطا
  10. سلطة ملفوف
  11. حمص
  12. بطاطا مع صلصة ثوم
  13. عصائر
  14. مشروبات غازية
  15. ماء

بذلك نصل بكم لختام مقال رقم البيك في دبي الموحد المجاني؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول مطعم البيك في دبي والذي تم افتتاحه في الأيام القليلة الماضية.

السابق
خدمة مقيم علم خروج وعودة وكيفية الاستعلام
التالي
متي عودة الوافدين إلى الكويت 2021