أرقام الشركات

رقم ارامكس جدة كافة الفروع ومواعيد العمل

شركة ارامكس هي واحدة من أفضل الشركات التي تقوم بالخدمات اللوجستية وخدمات الشحن والتوصيل السريع حول العالم، تمتلك شركة ارامكس العديد من الفروع في جميع دول العالم، بالاضافة إلى فروعها في المملكة العربية السعودية، فسوف نقدم لكم اليوم رقم ارامكس جدة في السعودية.

رقم ارامكس جدة

تمتلك شركة ارامكس العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية، فأغلب مدن المملكة الكبيرة تحتوي على فرع خاص لها لشركة ارامكس يمكن من خلاله استلام الشحنات والبضائع المطلوبة من أي موقع يتعامل مع ارامكس، وسنستعرض الآن رقم ارامكس جدة لجميع الفروع.

  • العنوان: باخشب، الثغر، جدة  المملكة العربية السعودية
  • ساعات العمل: يفتح في الساعة٩:٣٠.
  • رقم هاتف ارامكس جدة: 00966623569783 – 9668001000880.

صناديق شركة ارامكس حول العالم

تقدم شركة ارامكس 7 صناديق مختلفة حول العالم، وهي “امريكا, بريطانيا, تركيا, دبي, الهند,الصين, هونك كوك”، كما يتم فتح الصندوق بكلفة 45 $ دولار في هذه الدولالسبعة مدى الحياة، وتكون مدة الشحن من 7 الى 14 يوم .

شاهد أيضًا: رقم ارامكس حفر الباطن

مميزات شركة ارامكس

  • توفر الشركة 7 صناديق لدول حول العالم وبسعر رخيص ومدى الحياة.
  • تكاليف شحن الشركة على الوزن وليش على الحجم، فإذا كنت تمتلك صندوق كبير ولكن وزنه خفيف فسيكون تكلفته منخفضة

عيوب شركة ارامكس

  • عدم تجميع السلع

أي أنه إذا قمت شراء سلعتين من موقع أمازون على سبيل المثال، فهنا لن يتم احتساب الشحنة على أنها شحنة واحدة، بل على أنها شحنتين وسيتم تغليفها على اساس شحنتين وليس شحنة واحدة، فبالتالي سترتفع سعر الشحنة، وقد يصل منتج قبل منتج آخر.

  • ارتفاع بالاسعار

في بعض الأحيان من السنة ترتفع أسعار شحن شركة ارامكس لعدة أسباب، فمن الأفضل الشحن أثناء العروض والتخفيضات التي تقدمها الشركة.

شاهد أيضًا: رقم ارامكس الكويت واتساب

وفي النهاية شركة ارامكس بطبيعة الحال هي واحدة من أفضل شركات الشحن على الاطلاق، ولقد قدمنا لكم اليوم رقم ارامكس جدة في المملكة العربية السعودية، والتي تتواجد في منطقة جدة بمختلف المناطق وتقدم العديد من الخدمات في مجال الشحن من داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

السابق
عروض ابتسامة هوليود في اليوم الوطني 91
التالي
رقم ارامكس رابغ كافة الفروع ومواعيد العمل