السعودية

رابط تنزيل تطبيق اعتمرنا للايفون

تنزيل تطبيق اعتمرنا للايفون أحد الأمور الهامة التي تصدرت عمليات البحث بداخل المملكة العربية السعودية؛ وذلك كي يتم تحميل التطبيق على الهواتف العاملة تحت منصة آيتونز التابعة لشركة آبل العالمية، وذلك بعدما أتاحت وزارة الحج والعمرة؛ عملية تحميل التطبيق مؤخراً على كافة المتاجر العالمية، من أجل التسهيل على المواطنين والمقيمين بداخل الأراضي السعودية، في حجز موعد لأداء العمرة أو للصلاة في الحرم المكي.

وكانت وزارة الحج والعمرة بداخل المملكة العربية السعودية؛ قد أتاحت العودة لأداء فريضة العمرة من جديد، وذلك بعد فترة طويلة من التعليق من أجل الحفاظ على الصحة والسلامة العامة لكافة المواطنين والمقيمين وزائري بيت الله الحرم.

رابط تنزيل تطبيق اعتمرنا للايفون

وأطلقت منذ قليل، وزارة الحج والعمرة، تطبيق اعتمرنا للآيفون، بشكل رسمي على متجر آيتونز العالمي التابع لشركة آبل العالمية، من أجل السماح لكافة المواطنين والمقيمين الراغبين في أداء فريضة العمرة، في تحميل التطبيق والبدء في التسجيل بداخل التطبيق.

طريقة التسجيل في تطبيق اعتمرنا للايفون

ويمكن لكافة المواطنين والمقيمين، التسجيل في تطبيق اعتمرنا، على هواتف آيفون من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب تحميل التطبيق، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا.
  • عقب الانتهاء من تحميل التطبيق، يتم العمل على تعبئة كافة البيانات المطلوبة في التطبيق بشكل دقيق.
  • بعد التسجيل يجب ربط التطبيق مع تطبيق توكلنا الإلكتروني.
  • ثم يتم اختيار موعد مناسب لأداء العمرة من خلال المواعيد المتاحة في التطبيق.
  • وفي النهاية الحصول على تصريح أداء العمرة، والذي يجب الاحتفاظ به.

حيث إن التطبيق سوف يكون متاحة على كافة الأنظمة التابعة لمتجر آيتونز، من أجل التسهيل على الجميع في حجز موعداً لأداء فريضة العمرة في المرحلة المقبلة.

موعد عودة أداء العمرة 1442

ومن المرتقب أن يتم فتح التسجيل في تطبيق اعتمرنا، من أجل منح الراغبين في أداء العمرة، في حجز موعد للعمرة والتي سوف تبدأ بشكل رسمي في المملكة، يوم 17 / 2 /1442 هـ كمرحلة أولى، والتي سوف تشهد حضور 6000 معتمر في اليوم الواحد، من مختلف مناطق المملكة.

وأبرزت وزارة الحج والعمرة؛ أنه سوف يتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، المحددة من قبل الجهات الصحية، من أجل الحفاظ على الصحة العامة والسلامة لزوار بيت الله الحرام، وعدم تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا.

السابق
رابط تنزيل تطبيق اعتمرنا للاندرويد
التالي
رقم وزارة الشؤون الإسلامية الموحد