معلومات عامة

حكم تمارا وتابي

حكم تمارا وتابي، تعد هاتين الشركتين من الشركات السعودية المعروفة وهى خاصة بمجال التقنيه المالية، والمهمة الأساسية لها هي، الدفع من خلال طرح حلول مالية موثوقة وشفافة، فهي تعطيك خيار الشراء الآن ثم الدفع بعد ذلك دون فرض رسوم مع تأجيل المدفوع حتى 30 يوما، وبهذا فإن تمارا ثابت تقدم لك حل مالي بسيط عن طريق إمكانية الشراء وتقسيم الفاتوره على دفعات دون فرض أية رسوم أو فوائد.

ماذا تعرف عن تمارا وتابي

منصة تمارا وتابي تقدم لك خدمه الشراء ومن ثم الدفع، حيث تكون طريقة الدفع على أربع دفعات شهرية، وعندما يتم التأخير من قبل العملاء ففي هذه الحالة سوف يتم فرض غرامة مالية نظرا لوجود تأخير، وفي هذه الحالة فإن الكثير من الاشخاص لا يريدون التعامل نظرا لهذه النقطة وهي فرض غرامة مالية على التأخير.

شاهد أيضًاطريقة استرجاع المبلغ من تمارا

حكم تمارا وتابي

عندما يتم فرض غرامة على التأخير ففي هذه الحالة يعتبر هذا ربا، ونظرا لان شرط الغرامة مرتبط بالمستقبل ونحن كبشر لا نعلم ماذا سيحدث في المستقبل، فخر الاوضح بعض فقهاء الدين أن هذه المعاملة حرام وتعتبر موضوعة تحت بند الربا، وفي هذه الحالة يسقط التعامل لأن الشخص لا يستطيع ماذا سيفعل في المستقبل ما إن كان يستطيع أو لا يستطيع، والله اعلم.

لقد وصلنا لنهايه الحديث حيث قدمنا لكم راي فقهي حول حكم تمارا وتابي وهي من الشركات الالكترونية المعروفة بالمملكة العربية السعودية.

السابق
رقم خدمة عملاء باي بال السعودية
التالي
حكم تابي وتمارا عثمان الخميس