السعودية

كيفية حجز موعد حاسبات العرب كافة الفروع

حاسبات العرب هي واحدة من الشركات التي لديها العديد من الفروع حول مدن المملكة المتخصصة في بيع الهواتف الذكية وبالتحديد هواتف أبل الأيفون والأيباد، ومن الخدمات التي وفرتها هي إمكانية حجز موعد حاسبات العرب، حيث يمكنك قبل الذهاب إلى فرع المحل في حجز موعد مسبق للذهاب في أوقات العمل الرسمية مع عدم اكتظاظ المواطنين، فتابع معنا في هذا المقال لتتعرف على طريقة حجز الموعد في حاسبات العرب.

ما هي شركة حاسبات العرب

شركة حاسبات العرب هي واحدة من الشركات المعروفة الموجودة في المملكة العربية السعودية المتخصصة في مجال التكنولوجيا والاتصالات، تعمل الشركة على بيع وتوفير جميع انواع الأجهزة الالكترونية مثل اجهزة الجوالات والحاسبات، وتحتوي الشركة على أكثر من 150 فرع حول جميع مدن المملكة، بالاضافة أنها تضم العديد من الموظفين حيث يبلغ عدد الموظفين في حاسبات العرب حوال 3000 موظف، وتعتمد الشركة على بيع منتجات شركة أبل من الجوالات والأيفون والأيباد واللاب توب، بالاضافة إلى الاكسسوات التي تستخدم على أجهزة أبل المختلفة، فهي الشركة الرسمية الآن لتوزيع منتجات ابل.

كيفية حجز موعد حاسبات العرب كافة الفروع

كيفية حجز موعد حاسبات العرب كافة الفروع

بعد انتشار فيروس كورونا الفترة الماضية، فلجأت العديد من الشركات إلى تخصيص موقع إلكتروني لها لكي يتمكن المواطنين والمقيمين من حجز موعد من على الموقع للذهاب إلى الشركة أو المنشئة المعينة لتجنب الزحام والاختلاط بعدد كبير من الأشخاص، ولذلك وفرت شركة حاسبات العرب خدمة حجز موعد مسبق قبل الذهاب إلى فرع الشركة من خلال الموقع الالكتروني لها، فتابع معنا الخطوات التالية لتتعرف على طريقة حجز الموعد وهي:

  • قم بالدخول على الموقع الالكتروني لحاسبات العرب الموجود على الانترنت “من هنا“.
  • قم بتسجيل الدخول واكتب اسم المستخدم وكلمة المرور، وإذا لم تكن تمتلك حساب، فأنشأ حساب جديد وأضف بياناتك مثل الاسم والبريد الالكتروني ورقم الجوال تاريخ الميلاد واسم المستخدم وكلمة المرور ثم قم بتسجيل الدخول.
  • ستختار الخدمات الالكترونية، ومنها تختار خدمة حجز موعد.
  • ستظهر لك قائمة أنك تريد حجز موعد من أجل ماذا، فقد يظهر أمامك من أجل تسليم منتح أو من أجل شراء منتج والعديد من الخيارات المختلفة، ستختار ما سيناسبك.
  • ثم ستقوم بتحديد الموعد والتاريخ والساعة التي تريد الذهاب بها إلى فرع حاسبات العرب، أو يمكنك الاخيتار من المواعيد المتاحة أمامك على الشاشة.
  • ستظهر صفحة بها مجموعة من البيانات التي يجب أن تملاها مثل الاسم ورقم الجوال والمدينة والهوية الوطنية أو الاقامة.
  • ثم ستقرأ الشروط والأحكام المطلوبة وتنقر على موافق.
  • وفي النهاية ستختار تأكيد حجز الموعد.
  • ستصل رسالة على الجوال تفيدك بأنه تم تأكيد الحجز وستتوجه في التاريخ المحدد إلى أقرب فرع لشركة حاسبات العرب في المدينة التي تقيم بها.
  • إضافة كافة البيانات المطلوبة من قبل النظام بشأن المنتج.

شاهد أيضًا: كيفية حجز موعد صيانة تويوتا ورقم التواصل

رابط حجز موعد حاسبات العرب

عملت شركة حاسبات العرب خدمة جديدة لعملائها في جميع مدن المملكة العربية السعدية، وهي خدمة حجز موعد مسبق قبل الذهاب إلى فرع الشركة، وذلك للتسهيل على العملاء في إجراء كافة الأمور من عملية شراء الهوات او الحاسوب من الشركة في وقت تجنب الزحام، والهدف الأول من  تخصيص هذه الخدمة هو منع الاختلاط وتخفيف الزحام نتيجة لانتشار فيروس كورونا والحفاظ على سلامة الجميع، حيث يمكن الحصول على موعد في حاسبات العرب من خلال الموقع الرسمي“من هنا“.

رقم حاسبات العرب الموحد المجاني

عملت شركة حاسبات العرب على إطلاق العديد من الوسائل المختلفة من أجل تسهيل التواصل مع جميع الأشخاص، حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

  • رقم حاسبات العرب الموحد: 0115119391 – 0115119393.
  • البريد الإلكتروني:  crm@arabcomputers.com.sa.
  • لمبيعات الشركات أو المعارض: sales@arabcomputers.com.sa
  • مواعيد العمل: من الاحد حتى الخميس، من 9 صباحاً حتى 10 ليلاً، ويوم السبت من 1 ظهراً حتى 10 ليلاً.

شاهد أيضًا: كيفية حجز موعد في السفارة المصرية في الرياض

وفي النهاية نتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة المعلومات حول كيفية حجز موعد حاسبات العرب بأسهل الطرق الممكنة.

السابق
كيفية حجز موعد صيانة تويوتا ورقم التواصل
التالي
كيفية حجز موعد تطعيم اطفال 1443