الكويت

رابط التسجيل في برنامج التطعيم الدوري للطلاب في الكويت 2021

برنامج التطعيم الدوري للطلاب في الكويت 2021 من الخدمات الهامة التي وفرتها وزارة الصحة السعودية، بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية سواء وزارة التربية أو مجلس الوزراء الكويتي، من أجل العمل على تطعيم الطلاب والطالبات قبل بدء اختبارات نهاية العام في جميع الصفوف الدراسية بالعام الدراسي الحالي، والذي يشهد أداء الاختبارات من خلال الحضور إلى المدارس بالنظام الورقي.

وزارة الصحة الكويتية

وزارة الصحة الكويتية، هي الوزارة المسؤولة عن الصحة العامة للمواطنين والمقيمين بداخل دولة الكويت، مع العمل على رسم خطة السياسة الصحية في دولة الكويت، تأسست الوزارة في عام 1936 ميلادية، ويتولى رئاسة الوزارة في الوقت الحالي الدكتور الشيخ باسل حمود الصباح، وقد انطلق نظام الرعاية الصحية في دولة الكويت كقانون تنظيمي حديث في عام 1944 ميلادية، وذلك بناء على صدر أوامر الشيخ أحمد الجابر الصباح، قانوناً يقضى بتنظيم دائرة الصحة الخاصة بالمجلس الصحي بالإضافة إلى صلاحيات المدير الإدارية للدائرة وصلاحيات المدير الفني رئيس الأطباء للصحة في تلك الفترة.

تطعيم كورونا في الكويت

أطلقت وزارة الصحة السعودية، بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية في الدولة، حملة تطعيم المواطنين والمقيمين بداخل الدولة من أجل التصدى لانتشار جائحة كورونا في مختلف مناطق الدولة، وذلك من أجل الحفاظ على صحة وسلامة جميع الأشخاص بداخل الدولة بناء على توجيهات أمير الكويت.

اقرأ أيضاً: رقم الابتزاز الالكتروني في الكويت

برنامج التطعيم الدوري للطلاب في الكويت 2021

أعلنت وزارة الصحة الكويتية في الساعات الماضية، عن إطلاق برنامج التطعيم الدوري للطلاب في الكويت 2021، والذي يهدف للعمل على تطعيم جميع الطلاب والطالبات في مختلف الصفوف الدراسية من أجل استئناف العملية التعليمية في الدولة، من أجل الحفاظ على الصحة والسلامة العامة للطلاب والطالبات في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً: تنزيل تطبيق ديوان الخدمة المدنية الكويت للاندرويد والآيفون

كيفية التسجيل في برنامج التطعيم الدوري لطلاب الكويت

أطلقت وزارة الصحة الكويتية بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية في الدولة، حملة التسجيل في برنامج التطعيم الدوري لطلاب الكويت، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع برنامج التطعيم الدوري للطلاب في الكويت “من هنا“.
  • تعبئة جميع البيانات المطلوبة الخاصة بالطالب في الموقع.
  • التسجيل متاح للفئات التالية:
    • الصف الخامس “بنين وبنات”.
    • الصف السادس “بنات”.
    • الصف الثاني عشر “بنين وبنات”.
  • ثم يتم النقر على تسجيل بعد تعبئة البيانات.

بعد التسجيل في البرنامج لجميع الطلاب، سوف يتم تزويد أولياء الأمور بمكان وموعد الحصول على التطعيم في مختلف مستشفيات وزارة الصحة في الكويت.

رابط التسجيل في برنامج التطعيم الدوري للطلاب في الكويت 2021

يمكن لجميع أولياء الأمور في مختلف مناطق الكويت، العمل على تسجيل أبناءهم الطلاب في برنامج التطعيم الدوري للطلاب في دولة الكويت، وذلك من خلال الرابط التالي”من هنا“، علماً بأنه يجب تعبئة جميع البيانات المطلوبة بدقة.

ختاماً نصل بكم لنهاية مقال رابط التسجيل في برنامج التطعيم الدوري للطلاب في الكويت 2021، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول برنامج تطعيم الطلاب.

السابق
رقم اوريدو واتساب – التحدث مع موظف اوريدو الكويت
التالي
موعد اذان المغرب في الكويت أول يوم رمضان 2021